"موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية
"موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية

"موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم "موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية، "موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية.

المملكة الاخباري حذر الدكتور عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، من إفساد المصالحة بين جبهتي المقاومة الفلسطينية "فتح" و"حماس"، قائلًا "يجب توخي الحذر من العكوسات السياسية التي سوف تنشط لإفساد المصالحة".

وأضاف "موسي"، في تدوينة له بـ"تويتر"، قائلاً: "هذه مسئولية عربية مصرية بل هي مسئولية فلسطينية في المقام الأول".

وأشار الدبلوماسي إلى أن المصالحة الوطنية الفلسطينية خطوة أساسية في ضبط الحركة العربية نحو تأكيد فعالية المبادرة العربية الجماعية الصادرة عام 2002 والالتزام بها".

ووجه "موسي" التهنئة للشعب الفلسطيني ولفتح وحماس، والتحية للوعي الفلسطيني الإيجابي بمحورية المصالحة الفلسطينية في مواجهة التطورات السلبية بالمنطقة".

وكانت المصالحة السياسية بين قادة فتح وحماس قد دخلت حيز التنفيذ من خلال عقد أول اتفاق علي أرض الواقع بالأمس بالقاهرة، وسط ترحيب عربي وترحيب فلسطيني.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "موسى" يحذر من إفساد المصالحة الفلسطينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون