بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو
بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو

بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو، بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو.

المملكة الاخباري تقدمت بعثة مصر الدائمة لدى اليونسكو اليوم الجمعة بمذكرة رسمية إلى مدير عام اليونسكو "إيرينا بوكوفا"؛ لطلب التحقق من صحة ما تم رصده من خروقات شابت عملية انتخاب مدير عامة المنظمة الجديد، والتي بدأت جولتها الأولى يوم الإثنين الماضي.

المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أوضح في بيان له، أن وزير الخارجية، سامح شكري، قابل صباح اليوم، الجمعة، بمديرة عام اليونيسكو، لتقديم الشكر لها على الجهد الذي بذلته في إدارة عمل المنظمة خلال فترة رئاستها وتعاونها الكامل والإيجابي خلال تلك الفترة، كما قام بنقل ما تم رصده بشأن العملية الانتخابية خلال الأيام الماضية، مطالباً بالتحقق من تلك الخروقات بشكل عاجل لتأثيرها المباشر على نزاهة العملية الانتخابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بلاغ من «الخارجية» بوجود خروقات بانتخابات اليونسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون