مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو»
مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو»

مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو» المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو»، مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو».

المملكة الاخباري خسرت السفيرة مشيرة خطاب، المنافسة على مقعد المدير العام لمنظمة اليونسكو، أمام المنافسة الفرنسية، للصعود إلى الجولة الأخيرة؛ من أجل حسم المنصب أمام الممثل القطري.

وحصدت المرشحة الفرنسية على مقعد اليونسكو، أودريه أزولاى، 31 صوتًا، بينما حصلت المرشحة المصرية، مشيرة خطاب، على 25 صوتًا فى انتخابات الإعادة التى جرت بينهما، قبل قليل، لتحديد المرشح الذى سينافس القطرى على المقعد، لتصل المرشحة الفرنسية للجولة النهائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصــر تخسر رئاسة «اليونسكو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون