وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان
وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان

وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان، وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان.

المملكة الاخباري تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح رسالة من ملك مملكة بوتان الرابع جيغمي سينغي وانغشاك للاطمئنان على صحته وتهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي أمس إن الشيخ ناصر الصباح أعلـن في رسالة بعثها إلى الملك جيغمي سينغي وانغشاك عن جزيل شكره وتقديره للرسالة التي عبرت عن «صدق مشاعركم تجاهنا» متمنياً لملك بوتان التمتع بنعمة الصحة والعافية ولشعبه وبلده بنعمتي الأمن والأمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الدفاع تلقى رسالة من ملك بوتان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد