سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين
سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين

سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين، سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين.

المملكة الاخباري بحث وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف، مع قائد خفر السواحل البحريني اللواء الركن بحري علاء سيادي، سبل تعزيز التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الشقيقين لاسيما في مجال الأمن البحري.
وذكرت وكالة الانباء البحرينية «بنا» ان سيادي استقبل الشيخ سالم بمناسبة زيارته للبلاد لتسلم خفر السواحل الكويتي قيادة قوة الواجب المختلطة 152 حيث بحث الجانبان التعاون والتنسيق الأمني المشترك.
واضافت الوكالة ان اللواء النواف استمع خلال اللقاء الى ايجاز حول طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها قيادة خفر السواحل بالإضافة الى مركز العمليات البحرية والخدمات التي يقدمها المركز الى مرتادي البحر.
كما تم اطلاعه على نظام التعرف الأوتوماتيكي للسفن الصغيرة المسجلة لدى خفر السواحل والذي يعد المرحلة النهائية لمشروع السياج الأمني الالكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سالم النواف بحث التنسيق الأمني مع البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد