الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت
الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت

الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت، الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت.

المملكة الاخباري كتب محسن الهيلم:

قام وفد من مديرية التعليم العسكري في الحرس الوطني بزيارة إلى كلية علوم وهندسة الحاسوب في جامعة الكويت، بهدف بحث التعاون التدريبي في المجالات العلمية والأكاديمية.
وأوضح رئيس فرع التأهيل المقدم الركن أحمد الحميدي  أن الوفد اجتمع مع عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب د.مصطفى عبدالبر وبعض أعضاء هيئة التدريس حيث ناقش اللقاء عقد دورات تخصصية لمنتسبي الحرس الوطني.
وقال إن هذه الزيارة تنبثق من بروتوكول التعاون بين الحرس الوطني وجامعة الكويت الذي يكرس التعاون في المجال العلمي والأكاديمي وتبادل الخبرات بين الجانبين.
وأشار إلى سعي الحرس الوطني من خلال وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 «الأمن أولا»، إلى الارتقاء بالعنصر البشري وصقل خبراته من خلال مواكبة أحدث العلوم والتدريبات.
ضم وفد الحرس الوطني ركن أول عمليات الرائد رفاعي خلف، وركن 2 امن معلومات وصلاحيات مستخدمين النقيب أحمد طالب.

• جانب من الاجتماع
• لقطة جماعية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحرس يناقش عقد دورات تخصصية لمنتسبيه مع جامعة الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد