حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً
حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً

حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً، حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً.

المملكة الاخباري تعقد لجنة حقوق الانسان البرلمانية اجتماعها غداً لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها واولها الشكوى الواردة من احد اباء الطلبة الضباط المتوفين اثناء التدريبات.
كما تناقش اللجنة إنجازاتها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر وما قامت به خلال الفترة الماضية والاطلاع على التقارير المتبقية لديها في اللجنة للانتهاء منها ورفعها الى مجلس الامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حقوق الإنسان البرلمانية تنظر في شكوى أحد آباء الطلبة الضباط غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد