المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع
المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع

المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع المملكة الاخباري نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع، المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع.

المملكة الاخباري تتسع حملة "خليوه يعوم"، التي تستهدف مقاطعة الأسماك بعد زيـادة أثمنتها المهول، (تتسع) يوما بعد يوم، منذ بدء أيام شهر رمضان.

هذا اليوم بمدينة وزان، قاطع تجار التقسيط جميع الأسماك التي طرحت للبيع من طرف تجار الجملة، بما في ذلك السردين الذي وصل ثمنه إلى حدود 30 درهما.

ويوثق "الفيديو"، لعملية إرجاع جميع صناديق سمك السردين، التي طرحها تجار الجملة، في إشارة إلى المقاطعة حتى انخفاض أثمان الأسماك.

للإشارة، فرغم تطمينات الحكومة ووعودها، ارتفعت أسعار السمك والفواكه والخضراوات  بشكل غير مسبوق، منذ اليوم الأول لرمضان.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المغاربة ينتقلون من مقاطة السمك الى تفعيله على ارض الواقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز