حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين
حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين

حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين، حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين.

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

أكد حساب المواطن أن الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل، يعدان من الدخل الخاص بالمواطن، إلا أنه لا يتطلب الإفصاح عنهما في البرنامج.

ووجه المغرد أبو كيان سؤالًا إلى حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن على تويتر، قائلًا: “هل الضمان والتأهيل الشامل يعتبران دخلًا للمواطن؟”.

بدوره، رد حساب خدمة العملاء بقوله: “نعم، ولكن لا يتطلب الإفصاح عن الضمان والتأهيل الشامل في برنامج حساب المواطن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حساب المواطن يحدد موقفه من الضمان والتأهيل الشامل للمستفيدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء