الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر”
الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر”

الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر” المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر”، الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر”.

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تصوير – عيسى الموسى

في حفل بهي وبادرة وفاء، احتفت محافظة الأحساء، بالحكم الدولي ناصر بن محمد المظفر، حيث جرى تكريمه على مسيرته الرياضية التي دامت لأكثر من ٢٥ سنة، وذلك بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري وعدد من رجال الأعمال المعروفين بالأحساء، ووجهاء المحافظة وجمع من الإعلاميين والرياضيين.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم، أثنى وكيل محافظة الأحساء، في كلمته، على هذه البادرة بتكريم الحكم الدولي المظفر وبالدعم الكبير الذي يلقاه شباب هذا الوطن المعطاء، وبتوحيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وسمو محافظ الأحساء، بالدعم والمشاركة والتوجيه في كل ما يخص شباب الوطن عامةً والرياضة والرياضيين خاصةً؛ لِما يشكلونه من ثقل إقليمي ودولي يعكس مدى تميز شباب هذا الوطن الشامخ.

وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي يحكي مسيرة المحتفى به منذ بداياته، وأول مباراة أشرف عليها برفقة طاقم التحكيم معه وحتى نهاية وآخر مباراة له.

بدوره، شكر المحتفى به في كلمته، أهل الوفاء المبادرين لتكريمه وخص بالذكر وزير الرياضة تركي آل شيخ الذي وصفه بمجدد الحركة الرياضية بالمملكة، ولوكيل المحافظة على تشريفه.

كما عبر المظفر عن خالص شكره وتقديره لكافة الحضور على تشريفهم لهذا الحفل الذي سيبقى عالقًا في ذهنه، وأن هذه المبادره وإقامة هذا الحفل غير مستغربة على رجال الأحساء إطلاقًا وهم دائمًا كرماء مع من يخدم هذه المنطقة على كافة المجالات.

إلى ذلك، تقديم الهدايا التذكارية والدروع والإهداءات الخاصة من وجهاء المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية الحاضرين ورؤساء الأندية وزملاء المحتفى به من الحكام والرياضيين والإعلاميين من داخل الأحساء وخارجها.

وفي نهاية هذه الأمسية الرمضانية الرياضية، أخذ الجميع وجبة السحور وتبادلوا الأحاديث الرياضية وسط أجواء أخوية مفعمة بالفرح والبهجة.

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأحساء تحتفي بالحكم الدولي “المظفر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء