في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض
في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض

في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض، في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض.

المملكة الاخباري أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تم القبض على 31 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل في الرياض خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح الحساب الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على “تويتر” أن فرع الوزارة بمنطقة الرياض نفذ 1145 زيارة تفتيشية مشتركة على منشآت تجارية، وضبط 156 مخالفة لقرارات التوطين وأنذر 36 منشأة، وقبض على 31 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل خلال أسبوع”.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، في أسبوع.. 156 مخالفة توطين وإنذار 36 منشأة بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن