صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة
صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة

صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة، صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة.

المملكة الاخباري شيع أهالي محافظة المجاردة بعد صلاة فجر أمس الخميس شهيد الواجب العريف أحمد بن عايض سالم مبارك الشهري الذي استشهد على الشريط الحدودي في تبادل لإطلاق النار خلال التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود اليمنية.

وتقدم وكيل محافظة المجاردة ثامر بن نايف المرزوقي جموع المصلين بالجامع الكبير بالمحافظة الذي نقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتعازي أمير منطقة عسير ونائبه لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وعبر أفراد أسرة الشهيد من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة، مشيرين إلى أن استشهاد ابنهم دفاعًا عن الوطن وسام فخر لهم ولأسرته من بعده مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره داعين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

 

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صور مؤثرة من تشييع الشهيد أحمد الشهري في المجاردة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن