تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً
تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً

تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً، تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً.

المملكة الاخباري أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل مشروع تلال الدمام.
وأوضحت الإسكان في تغريدة لها، صباح اليوم الجمعة على موقع “تويتر” أن: “بالقرب من الأماكن الحيوية وبتصاميم تراعي خصوصية الأسر السعودية وتحاكي النماذج العالمية، نقدم لأهلنا في الدمام مشروع تلال الدمام بقسط شهري يسير يبدأ من 2,464 ريالاً، لأجلكم نسعى لتقديم المنتجات التي تلبي رغباتكم السكنية وتوافق تطلعاتكم، فخدمتكم شرفٌ نسعى لتحقيقه”.

 

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تلال الدمام .. جديد الإسكان بقسط شهري يبدأ من 2,464 ريالاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن