رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني
رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني

رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني، رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني.

المملكة الاخباري أطلقت دارالسيد عبدالله عباس شربتلي لرعاية الأيتام التابعة لجمعية البر بجدة برنامج لتدريب الأيتام تحت عنوان "برنامج الإعداد للمستقبل المهني"، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر ويهدف إلى التدريب العملي للأيتام في المنشآت لصقل مواههبهم للمستقبل المهني، ووقع الاتفاقية نيابة عن دار الأيتام السيد سيف الله محمد شربتلي ومدير برنامج "الحياة رسالة" خالد عبدالله الجيزاني.

وأوضح عبدالرحمن الزهراني، مدير دار رعاية الأيتام، أن الهدف من البرنامج هو تدريب الأبناء أولا ومن ثم اكتشاف المواهب التي يتمتعون بها واستثمارها وصقلها وإعدادهم الإعداد الجيد للعمل المهني ليكونوا فاعلين في المجتمع وبما يعود بالنفع لهم ، وبين أن التدريب لن يكون نظريا فحسب، بل عمليا عبر عدد من المنشآت كل في المجال الذي يجيده، بالإضافة إلى تنمية المهارات ليكونوا مؤهلين للعمل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رعاية الأيتام تدرب أبناءها - عمليًا - للمستقبل المهني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة