الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف
الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف

الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف، الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف.

المملكة الاخباري اطمأن محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني على صحة رجل الأمن المنوم بمجمع الملك فيصل الطبي، إثر المواجهة التي جرت أمس الأول مع أحد المنتمين للفئة الضالة. وتابع الميموني حالة المصاب وما يقدم له من رعاية طبية متمنيا له الشفاء العاجل. كما سأل الله أن يمن على المصاب الآخر من منسوبي الحرس الوطني بالصحة والعافية بعد أن تم نقله إلى مستشفى الحرس الوطني بمحافظة جدة. داعيا المولى عز وجل أن يرحم رجل الأمن الذي استشهد في الحادثة.

وأكد محافظ الطائف على استتباب الأمن في هذا الوطن الغالي، واستقراره وذلك في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مشيراً إلى متابعة سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف المستمرة لرجال الأمن وتوجيهاته الدائمة لهم للقضاء على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وأضاف المحافظ: كان لمتابعة سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر للحادث الإرهابي بالغ الأثر في نفوس رجال الأمن، وأشاد الميموني ببسالة وتضحيات رجال الأمن التي تجلت من خلال ماقدموا من تضحيات فداءً لدينهم ووطنهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الميموني وأبا العلا يطمئنان على رجلي الأمن المصابين في حادثة الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة