«الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة»
«الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة»

«الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة» المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة»، «الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة».

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

نصحت وزارة الخدمة المدنية بعدم الثقة بمقدمي الخدمات الزائفة من جهات، أو أفراد، أو “حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” التي تعرض خدمات التوظيف أو التسجيل في “جدارة”.

وأوضح سلطان الظاهر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أن إفشاء معلوماتك الشخصية، أو بيانات السجل المدني قد يدفع إلى التلاعب ببيانات المتقدمين واستخدام هذه المعلومات بشكل غير نظامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الخدمة المدنية» تحذر من مقدمي «الخدمات الزائفة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء