مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات
مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات

مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات، مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات.

المملكة الاخباري نفت مصادر “المواطن” ما تردد حول رفع قيمة فحص المركبات في المملكة إلى 150 ريالًا.

وبينت المصادر أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل وتبين أن قيمة فحص المركبات ارتفعت تخص إحدى الدول الخليجية، ولا تحمل شعار الفحص الدوري المعتمد للمركبات.

وتداولت مواقع التواصل صورة مزعومة لقائمة أسعار للفحص الدوري؛ مما تسبب ردود فعل حول ذلك.

وأكدت المصادر أنه في حدوث أي تغيرات في الأسعار فسيتم الإعلان عنها في حينه.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصادر “المواطن” تكشف حقيقة رفع أسعار الفحص الدوري للمركبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن