المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق”
المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق”

المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق” المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق”، المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق”.

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تحقق الجهات المختصة بالمدينة المنورة في حادثة وفاة طفلة في ربيعها الرابع عشر بإحدى القرى التابعة للمنطقة بعد أن وضعت حدا لحياتها شنقا ، ورغم الملابسات الغامضة إلا أن ما رشح من معلومات أولية يشير بأصابع الاتهام للعبة الإلكترونية الشهيرة ” الحوت الأزرق ” التي حصدت روحا بريئة في مدينة أبها أخيرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المدينة.. طفلة تضع حدًا لحياتها بسبب “الحوت الأزرق”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء