رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة
رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة

رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة، رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة.

المملكة الاخباري للمرة الثانية خلال أسبوع اخترقت رصاصة طائشة سقف منزل بصامطة، بعد إطلاقها من حفل زفاف في منزل مجاور.

وقال صاحب المنزل: سمعت صوتًا قويًا في دورة المياه، لكن لم أتوقع أن يكون سببه توغل رصاصة من الأعيرة النارية التي يتم إطلاقها من حفل زواج بمنزل مجاور لهم.

وكانت "سبق" قد رصدت في خبر سابق الأسبوع الماضي توغل رصاصة لسقف منزل بمحافظة صامطة ناتجة عن حفل زفاف بالحي ذاته، وقال حينها مالك المنزل فُوجئت باختراق رصاصة سقف المنزل المبني من "الهنجر"، وسقوطها بإحدى الغرف.

يُشار إلى أن توجيهات وزارة الداخلية قد صدرت لإمارات المناطق وشُرَطها، بضرورة التعامل بحزمٍ مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصّة وحفلات الزواج، كما تمّ تعميد شُرَط المناطق بمراقبة أصحاب القصور وقاعات الاحتفالات والاستراحات، وتطبيق النظام بدقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رصاصة طائشة مصدرها حفل زفاف تخترق سقف منزل مجاور بصامطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية