وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض
وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض

وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض، وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض.

المملكة الاخباري انتقل إلى رحمة الله مساء أمس (السبت) في ألمانيا، محافظ الرس بمنطقة القصيم محمد بن عبدالله العساف، بعد صراع طويل مع المرض.

وتنقل العساف بين عدة مستشفيات، وأجرى عدة عمليات، قبل أن ينتقل أخيراً للعلاج في ألمانيا، حيث تدهورت حالته الصحية.

وكانت آخر تغريدة كتبها العساف بحسابه على “تويتر” في مايو الماضي، أبدى خلالها رغبته في الابتعاد عن “تويتر” لظروفه الخاصة، وطلب من متابعيه مسامحته وعدم نسيانه من الدعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاة محافظ الرس محمد العساف في ألمانيا بعد صراع مع المرض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات