مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة
مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة

مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة، مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة.

المملكة الاخباري الرياض - المملكة الاخباري:

نفّذت مفتشات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وبالتعاون مع الجهات الشريكة خلال الاسبوعين الماضيين عددًا من الحملات التفتيشية المفاجئة في العاصمة، استهدفت المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها للتأكد من التزام أصحاب الأعمال بضوابط الوزارة وقرارتها وأسفرت الحملات عن إنذار 60 منشأة وضبط 12 مخالفة لقرارات التوطين والتأنيث.

وجاءت المخالفات التي ضبطتها المفتشات للفقرة 20 من القرار الوزاري رقم 4786 التي تنص على توظيف عمالة غير سعودية بمهن مقصورة على السعوديين.

وأوضحت مديرة إدارة شؤون المراة بفرع الوزارة بمنطقة الرياض مها المزيد أن الجولات التفتيشية تأتي ضمن سلسلة الحملات التي ينفذها فرع الوزارة ممثلاً بقطاع التفتيش النسائي لمتابعة الالتزام بقرارات تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها وتنظيم سوق العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مفتشات الرياض ينذرن 60 منشأة ويضبطن 12 مخالفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام