الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء
الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء

الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء، الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء.

المملكة الاخباري شكا مواطن من أن الأحساء بها كثافة سكانية كبيرة، ورغم ذلك لا يوجد بها إلا مشروعان فقط لوزارة الإسكان وهي وحدات جاهزة.

ورد العناية بالعملاء التابع للإسكان على الاستفسار بالقول: إن الوزارة تعمل على تغطية كافة مدن ومحافظات المملكة، ولن تتوانى عن تقديم المزيد حتى تخدم جميع المستفيدين، وستبذل كل جهد لتوفير كافة الحلول الممكنة لتوفير المسكن الملائم لكل مستفيد.

وفي سياق متصل، أعادت الإسكان التذكير بأن منتجات الوزارة كالتالي: (فيلا- تاون هاوس- شقة- أرض منحة بدون مقابل مالي- قرض البناء الذاتي لمن يملك أرضًا- شراء وحدة جاهزة من السوق)، مضيفةً أنه يمكن ترتيب الرغبات للمنتجات، وفور توفر المنتج الملائم للمستفيد سيتم ترشيحه عليه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الإسكان ترد على مواطن شكا قلة مشروعات الوزارة في الأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن