ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط
ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط

ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط، ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط.

المملكة الاخباري قدم حساب المواطن طريقة ميّسرة وسهلة لرفع الاعتراض على نتائج الأهلية، حيث أوضح أنها عبر الرابط التالي هنا 

ونشر حساب المواطن مقطع فيديو يوضح آلية التقديم على الاعتراض.

ولفت حساب المواطن إلى أن الدعم يصرف حسب معايير الاستحقاق، والتي تأخذ بعين الاعتبار عدد الأفراد ودخل الأسرة وأعمارهم.

ويستهدف برنامج حساب المواطن، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة. وتشمل قيمة الدعم الزيادة في اختلف أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

تفاصيل الدفعة الـ11:

وكان حساب المواطن قد أعلن في وقت سابق، إيداع مخصص لدعم الدورة الحادية عشرة في حساب المستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية، حيث تم إيداع مبلغ 2.4 مليار ريال في حسابات مستفيدي الدفعة 11 لمستحقي دعم شهر أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى 18.3 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

بدوره، أوضح متحدث البرنامج، سلطان القحطاني، أن دفعة شهر أكتوبر شملت 3.7 مليون مستفيد رئيسي، و8.6 مليون تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 12.3 مليون مستفيد.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ارفع اعتراضك على نتائج الأهلية في حساب المواطن بطريقة سهلة.. هنا الرابط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن