طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة
طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة

طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة، طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة.

المملكة الاخباري حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من طقس غير مستقر على منطقة الرياض، وتحديدًا الدوادمي والمجمعة وشقراء والقويعية والمزاحمية، تمتد إلى العاصمة والأجزاء المجاورة.

وأوضحت الأرصاد أن الحالة عبارة عن استمرار هطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة، ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مع رؤية غير جيدة؛ بسبب زيـادة نسبة الرطوبة خلال الليل والصباح الباكر.

ولفتت الأرصاد إلى أن الحالة تبدأ في تمام الـ12 منتصف الليل، حتى الساعة السادسة مساء يوم غد الاثنين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طقس الرياض .. أمطار مستمرة مع رطوبة لمدة 18 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن