مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع
مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع

مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع، مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع.

المملكة الاخباري نفذ فريق التفتيش البيئي التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة زيارة تفتيشية لإحدى المنشآت الصناعية لإنتاج‏ الخرسانة الجاهزة في ينبع.

وأكدت الأرصاد وحماية البيئة أنه تم ضبط عدد من المخالفات البيئية وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لتطبيق النظام بحق المنشأة.

وفي سياق متصل، تابعت فرق التفتيش البيئي بالعاصمة المقدسة جولاتها التفتيشية مساء أمس الأربعاء على بعض المنشآت بالمدينة الصناعية بالعمرة للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مخالفات بيئية بمنشآت إنتاج الخرسانة الجاهزة في ينبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن