فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق”
فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق”

فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق” المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق”، فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق”.

المملكة الاخباري الطائف -المملكة الاخباري -عبدالله العازمي

‏نجح فريق بمجمع الملك فيصل الطبي بمحافظة الطائف، اليوم، في إنقاذ مريض خمسيني مصاب بمرض السرطان حضر إلى “الطوارئ” في حال حرجة نتيجة معاناته من اختناق وصعوبة في التنفس.

وأجرى الفريق عملية جراحية ناجحة لفتح مجرى التنفس، ومن ثم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج اللازم.

وكشفت الإحصائيات الرسمية لأقسام الطوارئ بالمجمع  أن 18432 مريضا ومريضة راجعوا تلك الأقسام خلال شهر محرم الماضي نتيجة أمراض وإصابات مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن مجمع الملك فيصل بالطائف يعد أكبر مستشفى في الطائف، حيث يحتوي على حوالي 800 سرير ما بين المستشفى العام، وبرج النساء والولادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فريق طبي بمجمع الملك فيصل بالطائف ينقذ مريضا يعاني من “الاختناق”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام