وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط
وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط

وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط، وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط.

المملكة الاخباري قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن زيارة العاهل السعودي إلى روسيا ستُساعد على هدوء الأوضاع في الشرق الأوسط.

وأضاف الوزير الروسي وفقًا لما نقلته وكالة روسيا اليوم : أن زيارة العاهل السعودي إلى موسكو ستنقل العلاقات بين البلدين إلى مستوى جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير خارجية روسيا : زيارة الملك سلمان ستُساعد على استقرار الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية