القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية
القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية

القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية، القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية.

المملكة الاخباري أحبطت السلطات المصرية مساء اليوم (الأربعاء 4 أكتوبر)، تهريب 340 قرصًا مخدرًا إلى الأراضي السعودية.

وألقى رجال الشرطة بمطار القاهرة، القبض على مهندس، بعد ضبط 340 قرصًا مخدرًا داخل حقيبته لدى سفره إلى السعودية، وفق ما ذكرت مصادر إعلامية مصرية.

وقال مصدر بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 687 والمتجهة إلى الدمام، اشتبه رجال الأمن في حقيبة الراكب "هـ. م."؛ حيث أوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة، وجود أجسام معتمة بداخلها، وبفتحها تبيّن وجود 340 قرصًا مخدرًا.

وأقّر الراكب بحيازته للمخدرات لتوصيلها إلى والدته المريضة والموجودة بصحبة شقيقه بالمملكة لاستخدامها في تسكين آلامها من المرض وأمر اللواء طه بيومي -مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة- باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القبض على مصري حاول تهريب أقراص مخدرة إلى السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل