وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة
وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة

وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة، وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة.

المملكة الاخباري عرض قبل 1 دقيقة - 8:44 ص, 15 محرّم 1439 هـ, 5 أكتوبر 2017 م

أطاحت الأجهزة الأمنية أمس بمجموعة من الإرهابيين اتخذوا من إحدى استراحات حي الرمال بالرياض وكرا لهم، ويعرف موقع الاستراحة بكثرة المستأجرين للاستراحات مقارنة بالموقع الأخير الذي ضبطته الأجهزة الأمنية في ذات الحي سبتمبر الماضي.

يجاور الاستراحة صف من الاستراحات أو ما يسمى بالشاليهات، وهي تابعة لذات الموقع الذي يقطنه الإرهابيون، وتقع استراحة الإرهابيين على شارعين في موقع يظهر الشارع الأكبر المجاور. حسب “الرياض”.

في شارع قريب لوكر الإرهابيين – غير معبد – يوجد صفوف من الاستراحات المهجورة، التي مُلأت مداخلها بالرمال الزاحفة والتي تؤكد أنه لم يدخلها أحد منذ زمن بعيد. ويكثر الوافدون في المنطقة المجاورة لوكر الإرهابيين بشكل ملفت، خصوصا الأشقاء من اليمن، بالإضافة إلى مجموعة من الأفارقة.

وقد أغلقت المركبات الأمنية الطرقات المؤدية إلى الاستراحة -وكر الإرهابيين-. وقال أحد حراس الاستراحات إن صديقه حارس الاستراحة التي يقطنها الإرهابيون ذكر أن الأجهزة الأمنية تبادلت إطلاق النار مع الإرهابيين منذ الساعة الثانية ظهرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وكر الإرهابيين بحي الرمال في الرياض محاط بالاستراحات المهجورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل