ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟
ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟

ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟ المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟، ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟.

المملكة الاخباري كشف مصدر مقرب من أسرة الإرهابي الهالك منصور العامري، عن التصرف الذي أقدم عليه قبل يومين من محاولته تنفيذ الحادث الإرهابي أمام قصر السلام بجدة.

وقال المصدر إن منصور كان يعيش حياته بشكل طبيعي؛ لكنه قام قبل يومين من الحادث بتصرف غريب لم يقم به من قبل؛ حيث أخذ زوجته الحامل، وذهب بها لقرية بجانب الليث، وأجلسها هناك، في نية مبيتة على ما يبدو لما سيقوم به.

وأشار المصدر، الأحد (8 أكتوبر 2017)، إلى أن منصور العامري، أنهى دراسته الثانوية، وكان موظفًا في القطاع الخاص، ويسكن مع والده في جدة.

وأضاف أنه "كان يعيش حياته بشكلٍ طبيعي جدًا؛ حيث لم تظهر عليه علامات تطرف من أي نوع"، كما كان يشارك في كل المناسبات، دون أن يبد أي آراء متطرفة في المواضيع العامة التي يتم نقاشها من خلال الجلسات العائلية.

وقال المصدر إن الإرهابي الهالك لديه ابنة صغيرة، وينتظر مولوده الثاني. وانتقل للعيش في جدة مع عائلته منذ فترة طويلة من إحدى القرى التابعة لمحافظة الليث التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

يُذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد رجلي أمن وإصابة آخرين، إثر تعرض نقطة حراسة تابعة لقصر السلام بجدة لإطلاق نار. 

وأعلن المتحدث الأمني، أنه اتضح من إجراءات الثتبت من هوية المهاجم، بأنه يدعى "منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري" سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 28 عامًا، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشينكوف، ثلاث قنابل حارقة مولوتوف، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها.

اقرأ أيضا:

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ماذا فعل إرهابي جدة الهالك قبل يومين من الحادث؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل