“الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة 
“الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة 

“الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة  المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم “الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة ، “الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة .

المملكة الاخباري أوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور/ محمد بن عبدالله المرعول أن السلطات الفلبينية أجرت تعديلا في نظام استقبال السواح يجيز لها منع المسافرين الأجانب الذين لا يحملون تذكرة ( عودة ) الدخول إلى أراضيها، وتمنعهم أيضاً من مغادرة المطار، مما يحتم عليهم البقاء لفترات متفاوتة لحين وجود رحلة عودة مما يضع السفارة في حرج مع المواطنين والجهات الفلبينية المختصة.
جاء ذلك في برقية تلقتها وزارة الداخلية من وزارة الخارجية تتضمن أن الأنظمة لدى السلطات المختصة الفلبينية تجيز لها عدم السماح للمسافرين الذين لا يحملون تذاكر عودة بالدخول إلى جمهورية الفلبين.
وتؤكد وزارة الداخلية على المواطنين ومكاتب السفر وخطوط الطيران حصول المسافرين على تذكرة ( ذهاب وعودة ) في الرحلات المتجهة إلى جمهورية الفلبين لكي لا يعرضوا أنفسهم لمنع الدخول إلى الجمهورية الفلبينية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “الداخلية” توجه المسافرين للفلبين للحصول على تذكرتي الذهاب والعودة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام