«القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور)
«القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور)

«القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور) المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم «القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور)، «القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور).

المملكة الاخباري عرض قبل 12 ساعة - 4:16 م, 19 محرّم 1439 هـ, 9 أكتوبر 2017 م

أطلق القطاع الصحي الغربي، حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك ضمن البرنامج الوطني للكشف المبكر على سرطان الثدي، وذلك تحت إشراف مشرف القطاع، صالح آل زيد.

ودشّنت الحملة بمحاضرة للدكتورة برية صالح، والتي اشتملت على معلومات عن صحة “الثدي” وأعراض السرطان، وأهمية الكشف المبكر “MAMMOGRAM” والفئات العمرية المستهدفة.

يأتي ذلك بدءًا من مسؤولية وزارة الصحة تجاه المجتمع، وتعزيزًا لمفهوم الصحة للجميع، ولرفع مستوى الوعي الصحي للمواطن والمقيم، ويعد أكتوبر شهراً للتوعية من سرطان الثدي.

وأقامت الحملة معرضاً في أسواق الروزنة النسائي، تضمن توزيع منشورات وتثقيف النساء من قبل المشاركات، وظهر التفاعل من قبل الحضور لمعرفة المزيد عن طرق الوقاية من هذا الداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «القطاع الصحي الغربي» يُطلق حملة للتوعية بـ«سرطان الثدي» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل