إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟
إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟

إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟ المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟، إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟.

المملكة الاخباري عرض قبل 2 ساعتين - 2:04 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

تمكن فريق طبي بمستشفى الولادة والأطفال بالمساعدية في جدة، صباح أمس الاثنين، من إنقاذ حياة طفل يبلغ من العمر سنة و نصف، حيث أدخل المستشفى عن طريق قسم الطوارئ، و كان يعاني من قيء مستمر وآلام حادة بالبطن، وإمساك منذ أربعة أيام.

ومن خلال الأشعة التي أجريت له في أحد المستشفيات الخاصة سابقاً، اتضح وجود جسم غريب يشبه القطع المعدنية الشبكية في البطن، وعلى الفور تم إجراء عملية جراحية استكشافية لحالته، واكتشف الفريق الطبي وجود ثقوب في الأمعاء الدقيقة وناصور بين أجزاء الأمعاء المتلاصقة نتيجة بلع القطع المغناطيسية، مما أدى إلى ثقوب في الأمعاء، وتم إجراء جراحة قص وتوصيل الأمعاء المثقوبة للطفل، والذي استقرت حالته بفضل من الله.

يذكر أن هذه الحالة تعد الرابعة من نوعها التي تجرى في مستشفى المساعدية خلال العامين الماضيين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إنقاذ طفل ابتلع قطعة معدنية قطعت أمعاءه بجدة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل