«الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا»
«الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا»

«الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا» المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا»، «الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا».

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

حذر وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية الدكتور عبدالله عسيري، من تصاعد في حالات الإصابة بمرض متلازمة الشرق الأوسط التنفسية “كورونا”.

وأضاف أن الفيروس يشهد ذروة نشاطه حالياً، وأن عدداً من المرافق والمنشآت الصحية بالمملكة سجلت تزايداً في حالات الإصابة، وأن من المحتمل أن يستمر ذلك حتى نهاية شهر مارس الجاري.

وبيّن -وفقا لـ “الرياض”- أن تزايد المرض يحدث عادة في وقت الانتقال بين الفصول، مشدداً على ضرورة تجنب مخالطة الإبل خلال هذه الفترة لكونها في فترة إفراز الفيروس الحي، وعدم الذهاب لأسواق الإبل والمسالخ بدون اتخاذ الإجراءات الوقائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الصحة» تحذّر من تصاعد الإصابة بـ«كورونا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء