كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو)
كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو)

كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو)، كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو).

المملكة الاخباري تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الخليج إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين , بعد فوزه اليوم الأربعاء على مضيفه الباحة 0-1 في دور الـ32.

وسجل مشعل العنزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 من عمر المباراة ..
وسيلعب الخليج مباراة دور الـ16 مع الفائز من لقاء الشباب ونجران والذي سيقام الأحد القادم .وتحدد لاحقا مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الملك .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كأس الملك : الخليج يعبر مضيفه الباحة بهدف العنزي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية