انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل
انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل

انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل، انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل.

المملكة الاخباري انتهت اليوم بشكل رسمي العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمنع نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين محترفين لفترتين على خلفية القضية المرفوعة من المحترف الأسترالي جيمس ترويسي.

وباتت الجماهير الاتحادية تترقب إعلان إدارة ناديها عن سلسلة من التعاقدات سواءً للاعبين محليين أو غير سعوديين، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي خلال فترة التسجيل الصيفية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 23 أغسطس القادم.

وينتظر أن يقدم المدرب الأرجنتيني رامون دياز تقريرًا مفصلًا لإدارة العميد بالمراكز التي يرغب في تدعيمها بمحترفين جدد، بالإضافة إلى الأسماء التي يريد استمرارها مع الفريق في الموسم القادم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انتهى الليل ونورت.. العميد يسجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة