خيسوس يُخبر الهلال بطلباته
خيسوس يُخبر الهلال بطلباته

خيسوس يُخبر الهلال بطلباته المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم خيسوس يُخبر الهلال بطلباته، خيسوس يُخبر الهلال بطلباته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خيسوس يُخبر الهلال بطلباته.

المملكة الاخباري يفصل البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني المنتظر لصفوف الهلال أمر وحيد قبل التوقيع للنادي حيث طلب من إدارة النادي برئاسة سامي الجابر استقبال أحد مساعديه المنتظر أن يصل للرياض خلال الساعات المقبلة ومده بجميع المعلومات التي سيطلبها.
وقرر المدرب تأجيل زيارته للرياض والتوقيع للهلال لحين انتهاء زيارة مساعده للنادي والحصول على بعض الملفات.
وطلب جيسوس تجهيز ملفات خاصة بلاعبى الهلال، تخص كل شئ عنهم، سواء أسماء اللاعبين وأرقامهم والمركز أو السن أو الطول والوزن وغيرها من الأمور التي يحتاجها من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.
ويرغب جيسوس في أن تحتوى المعلومات والبيانات الاحصائية لكل لاعب فى الفريق وعدد مشاركاته فى الموسم الماضى، بالإضافة لبعض شرائط للمباريات.
وكان آخر طلبات المدرب تواجد ملف طبي لكل اللاعبين وإصاباتهم خلال الموسم الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خيسوس يُخبر الهلال بطلباته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية