سيروتي خارج الهلال هذا الصيف
سيروتي خارج الهلال هذا الصيف

سيروتي خارج الهلال هذا الصيف المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم سيروتي خارج الهلال هذا الصيف، سيروتي خارج الهلال هذا الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سيروتي خارج الهلال هذا الصيف.

المملكة الاخباري ينوي نادي الهلال التضحية بخدمات لاعب الفريق الأرجنتيني إيزكويل سيروتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويفضل مسئولي الهلال الحفاظ على المغربي أشرف بن شرقي لموسم جديد في ظل صغر سن اللاعب وامكانية تطوره مع البقاء في النادي لموسم آخر.
وقرر الهلال الابقاء على الرباعى على الحبسى حارس مرمى منتخب عمان، بالإضافة إلى السورى عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو ومعهم المغربى أشرف بنشرقى مع تدعيم الفريق بثلاثي أجنبي آخر.
وينتظر أن يتعاقد الهلال مع ثلاثي أجنبي في مراكز لاعب وسط محور بجانب قلب دفاع ومهاجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سيروتي خارج الهلال هذا الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية