الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ
الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ

الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ، الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ.

المملكة الاخباري واصل لاعبو فريق الهلال الاول لكرة القدم مساء الاثنين تدريباته الاعتيادية، التي تركّزت على الجانب اللياقي، بدأت بعدد من التطبيقات البدنية واللياقية، تلاها تدريبات الجري على سرعات مختلفة، فرض بعدها مدرب اللياقة “عبدالعزيز الدوسري” تدريبات لياقية، اختتمها المدير الفني الأرجنتيني “خوان براون” بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل الثنائي “عبدالله الحافظ ومحمد الشلهوب” برامجهما التأهيلية، فيما شهد الجزء الأول من التدريب مشاركة “أحمد أشرف” قبل أن يواصل برنامجه.

فيما يؤدي الفريق مرانًا اعتياديًا عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الرئيس في مقر النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يؤدي مراناً اعتيادياً وبرنامج تأهيلي للشلهوب والحافظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية