الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج
الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج

الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج، الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج.

المملكة الاخباري واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته الاعتيادية والتي تركّزت على الجوانب اللياقية والتكنيكية، حيث بدأ مدرب اللياقة “عبدالعزيز الدوسري” المران بتدريبات لياقية منوّعة باستخدام الكرة، قبل أن يفرض المدير الفني الأرجنتيني “خوان براون” مناورة على كامل مساحة الملعب، وسط متابعة رئيس النادي الأستاذ “سامي بن عبدالله الجابر”، والمشرف العام على إدارة كرة القدم الأستاذ “فهد المفرج”.

فيما يؤدي الفريق عصر يوم الغد مرانًا اعتياديًا؛ وذلك في الملعب الرئيس بمقر النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يواصل تدريباته بمتابعة الجابر والمفرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية