القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة
القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة

القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة، القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة.

المملكة الاخباري أعلن نادي القادسية اليوم الخميس، التعاقد مع الحارس الدولي السوري، إبراهيم العالمة، بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قادما من سباهان الإيراني.

ويعد العالمة (27 عامًا)، أحد أبرز الحراس على الساحة الآسيوية، حيث تدرج في المنتخبات السورية، تحت 20 سنة، و23 سنة، ثم المنتخب الأول.

ومثل العالمة أندية، الوثبة والشرطة والوحدة والاتحاد، في سوريا، وكان سباهان الإيراني آخر محطاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القادسية يوقع رسمياً مع الحارس السوري ابراهيم عالمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية