الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي
الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي

الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي، الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي

.

المملكة الاخباري اتفق نادي الاتحاد مع اللاعب الدولي الكولومبي، ظهير أيسر نادي باكوس دي فيريرا البرتغالي، هيكتور كوينونيس، للانتقال إلى صفوف العميد قبل الموسم الكروي 2018-2019.

وقالت تقارير صحفية كولومبية إن كوينونيس وافق على عرض الاتحاد في اللحظة التي وصل فيها، مفضلاً بذلك ارتداء قميص كتيبة النمور على البقاء في البرتغال، أو الانتقال إلى نادي أمريكا دي كالي الكولومبي.

Screenshot_42_539101.png

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابعت صحيفة futbolete الكولومبية إن كوينونيس سيجرب حظه في اللعب ضمن أحد دوريات قارة آسيا وتحديداً في الدوري السعودي، واصفةً العرض الذي أتى للاعب بالعرض الاقتصادي الجيد له.

وبات من المحتمل رحيل اللاعب الكولومبي إلى الاتحاد بعدما امتنع عن استكمال الكشف الطبي في نادي أمريكا دي كالي الكولومبي وأخبر وكيل أعماله بذلك وقت وصول عرض كتيبة النمور له.

hector_quinones_970213.jpeg

ولعب كوينونيس البالغ من العمر 26 عاماً من قبل لعملاق البرتغال نادي بورتو ونادي بينافيل البرتغالي، كما لعب في الكثير من الأندية بالدوري الكولومبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

الاتحاد يتفق مع هذا النجم الكولومبي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport