الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية
الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية

الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية، الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية

.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نادي الاتحاد من التعاقد مع خمس صفقات أجنبية دفعةً واحدة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي منها في الوقت الحالي، نظراً لبعض التفاصيل التي تنتظر أن تنهيها إدارة العميد.

وبحسب التقارير فقد قال خميس الزهراني، المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بنادي الاتحاد، إن العميد سيعلن عن عقد 5 صفقات نارية خلال الـ 10 أيام المقبلة، وذلك دون أن يذكر أي تفاصيل أخرى.

c21b75adc1_742248.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان الاتحاد تعاقد مع البرازيلي أندرسون أوليفيرا الشهير بـ "فالديفيا"، كما أبقت إدارة العميد على كل من المحترفين كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي.

من جهة أخرى أقر الزهراني، غرامة مالية على عمار النجار لاعب فريق الكرة الأول وذلك عبر خصم 30% من راتب شهر مايو الماضي، تطبيقاً للائحة الداخلية بالنادي.

DRe6Rm0XkAAOilp_459161.jpg

وسيدأ نادي الاتحاد الاستعداد للموسم الكروي القادم عبر التدرب في جدة الأسبوع القادم قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في النمسا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

الإتحاد يقترب من إتمام 5 صفقات مدوية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport