القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة
القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة

القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة، القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة.

المملكة الاخباري أعلنت إدارة القادسية يوم الخميس، إلغاء اتفاقها مع الحارس السوري إبراهيم عالمة، بعد أن اتفقت معه في وقت سابق لحماية مرمى الفريق.

ولعب عالمة في فرق الوثبة والشرطة والوحدة والاتحاد من سوريا، وسباهان أصفهان الإيراني، كما بدأ مسيرته مع المنتخب السوري تحت 20 و22 و23 عاماً، قبل أن يحرس مرمى المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2018.

وجاء في بيان النادي الرسمي: تعلن إدارة القادسية أنه قد تم وبشكل ودي، إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القادسية يلغي اتفاقه مع الحارس السوري ابراهيم عالمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية