خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا
خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا

خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا، خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا.

المملكة الاخباري وصل البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني الجديد للوحدة، والمصري محمد عواد حارس المرمى المنضم مؤخرًا للفريق، إلى مدينة زيورخ السويسرية من أجل لقاء حاتم خيمي رئيس النادي.

ونشر الوحدة عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو قصير يظهر فيه الثلاثي، وتحدث خيمي مقدمًا فابيو وعواد بقوله: “فابيو مدرب الوحدة، وعواد حارس المنتخب المصري، شرفانا اليوم في زيورخ.. إن شاء الله نقدم مستوى رائعًا في الموسم القادم”.

من جانبه، رد عواد قائلًا: “شكرًا أبا ناصر، والوحدة سيظهر بشكل مختلف في الموسم القادم”.

يذكر أن الوحدة أسرع الأندية السعودية تحركًا في سوق الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع المدرب كاريلي، إلى جانب السباعي محمد عواد، والتركي إيميري كولاك، والفنزويلي رومولو أوتيرو، وعبد الله الزوري، وعبد الإله العمري، وفيصل درويش، ووليد باخشوين.

يشار إلى أن عواد كان يتواجد في معسكر المنتخب المصري الحالي بإيطاليا، قبل استبعاده من القائمة النهائية للمونديال صباح اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خيمي يستقبل المدرب البرازيلي كاريلي والحارس المصري محمد عواد في سويسرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية