الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس
الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس

الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس، الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس.

المملكة الاخباري أعلن نادي الوحدة مساء اليوم الإثنين إنهاء إجراءات التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط البرازيلي انسيلمو موراييس.

وتم التوقيع مع اللاعب البرازيلي القادم من نادي انترناشيونال البرازيلي بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وشكر رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي رئيس هيئة الرياضة على دعمه المتواصل، وأضاف: “انسيلمو أحد أفضل المحاور الدفاعيين في الدوري البرازيلي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الوحدة يحسم سادس صفقاته بالبرازيلي موراييس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية