الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية
الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية

الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية، الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية.

المملكة الاخباري أعلنت إدارة النادي الأهلي عن برنامج الفريق الكروي الأول التحضيري للموسم الجديد بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للفريق، وستكون انطلاقة التدريبات يوم 9 يوليو في جدة.

بعد ذلك ستغادر بعثة الفريق يوم 15 يوليو إلى النمسا للدخول في معسكر إعدادي، وينتهي المعسكر يوم 7 أغسطس ويعود الفريق إلى جدة قبل أن يغادر في 10 أغسطس إلى مدينة تبوك للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاهلي يعلن برنامج الفريق الاول والمشاركة في دورة تبوك الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية