الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز”
الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز”

الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز” المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز”، الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز”.

المملكة الاخباري يواصل النادي الأهلي تعزيز صفوفه من خلال ضم لاعبين أجانب لتلبية مطالب جماهير النادي والمنافسة على الألقاب في الموسم القادم.
الأهلي أصبح على بعد خطوة من ضم التشيلي إيستيبان باريديس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك وفقا لتقارير صحافية تشيلية.
باريديس 37 عاما والملقب بالعجوز في تشيلي يقدم مستويات رائعة رغم كبر سنه حيث لعب في الموسم الماضي 19 مباراة بقميص فريقه كولو كولو التشيلي ونجح في تسجيل 15 هدفاً وصنع هدفين.
ويأمل الأهلي في ضم باريديس لتحقيق رغبة المدرب بابلو غويدي مدرب النادي الذي أكد أن باريديس سوف يمنح النادي قوة كبيرة من الناحية الهجومية بجانب لاعب بقيمة السوري عمر السومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي على بعد خطوة من ضم “العجوز”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية