محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس
محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس

محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس، محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس.

المملكة الاخباري شارك اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس محترف النادي الأهلي السابق في تدريبات أولمبياكوس اليوناني للمرة الأولى مساء الإثنين.
وكان فيتفاتزيدس قد انقطع عن التدريبات للضغط على ادارة النادي الأهلي لطلب الرحيل في نهاية الموسم الماضي وهو ما دفع ادارة النادي للتخلص من اللاعب بجانب رغبة المدرب الجديد بابلو غويدي في التعاقد مع محترفين جدد.
ووقع فيتفا لاعب جنوي السابق لصفوف نادي أولمبياكوس اليوناني على عقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محترف الأهـلـي السابق يشارك في تدريبات أولمبياكوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية