الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني
الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني

الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني، الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني

.

المملكة الاخباري أعلن نادي الشباب عن توقيعه رسمياً مع لاعب المنتخب الروماني، ومدافع نادي ستيوا بوخاريست، فالريا غامان، لمدة موسم مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم أضافي في المستقبل.

ونشر نادي الشباب مقطع فيديو لكواليس حضور اللاعب إلى مقر النادي وتوقيعه على العقود، وذلك في تغريدة عبر حساب الليث الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

valerica-gaman-lasat-acasa-de-dica-vrea-

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلّق نادي الشباب على مقطع الفيديو قائلاً: "وقعت إدارة نادي الشباب بشكل رسمي مع المحترف الروماني فالريا جامان لمدة موسم مع أفضلية التجديد لآخر، وذلك بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي".

ووفقاً لإحصائيات موقع "transfermarkt" العالمي، فإن الليث استطاع الحصول على المدافع الروماني المخضرم بسعر لم يتعدّ 75 ألف دولار في صفقة انتقال حر، ولعب خلال مسيرته 289 مباراة، سجل فيها 21 هدفاً وصنع 8 أخرى، ولم يحصل على أي طرد.

transferul-lui-valerica-gaman-la-al-shab

وكان الشباب تعاقد مع اللاعب البرازيلي ايلير سيلفا بعدما اعلن في وقت سابق تعيين الروماني ماريوس سوموديكا، وأجرت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع كل من الكونغولي ادريس مبوبو ، والتشيلي سباستيان اوبيلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

الشباب يوقع رسمياً مع نجم المنتخب الروماني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport